تشيلسي يعلن رحيل مدربة السيدات نهاية الموسم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

«البريميرليغ»: يونايتد يحصد نقاط فولهام في الوقت القاتل

انتزع فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على مضيفه فولهام 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص الضئيلة التي أتيحت لهما أمام المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق برونو فيرنانديز.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

وهذا الفوز هو الأول لمانشستر يونايتد عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وهو الفوز السادس للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 5 مباريات.

وأصبحت هذه الخسارة هي الخامسة لفولهام في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللقاء، وتوالت محاولاته الهجومية بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل اعتمد فريق فولهام على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

وفي الدقيقة الثامنة سجل مانشستر يونايتد هدفاً ألغاه الحكم عندما لعبت ركلة حرة من الجانب الأيمن إلى داخل منطقة الجزاء، حيث قابلها أليهاندرو غارناتشو بتمريرة عرضية من داخل منطقة الست ياردات ليقابلها سكوت ماكتوميناي بتسديدة إلى داخل المرمى، لكن الحكم عاد لتقنية الحكم المساعد (فار) وألغى الهدف بداعي تسلل غارناتشو.

بعدها تخلى فولهام عن حذره الدفاعي وبادل فريق مانشستر يونايتد الهجمات ولكنه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصراً في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 33 التي شهدت فرصة خطيرة لمانشستر سيتي عندما تسلم برونو فرنانديز الكرة على حدود منطقة جزاء فولهام، وسدد الكرة لكن بيرند لينو، حارس فولهام تألق وتصدى لها.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر اللعب سجالاً بين الفريقين ولكن من دون خطورة حقيقية على المرميين لينحصر اللعب في وسط الملعب. وبمرور الوقت بدأ فريق فولهام في فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل حاول فريق مانشستر يونايتد هو الآخر شنّ هجمات على مرمى فولهام لكنه فشل في تشكيل أي خطر على المرمى.

وظل اللعب منحصراً في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 85 التي شهدت فرصة خطيرة لفريق مانشستر يونايتد عندما مرر ديوجو دالوت كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها أنتوني مارسيال بتسديدة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تسجيل مانشستر يونايتد لهدف التقدم عندما مرر باليستري الكرة إلى برونو فرنانديز الذي تلاعب بمدافع فولهام على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة عانقت الشباك.

ومر الوقت المتبقي من اللقاء من دون جديد، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً